منتديات ليالينا ايجى


احدث الاغانى والافلام والبرامج والالعاب والاخبار
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخولالأعضاءالمجموعات
               

 

           


Get your own Chat Box! Go Large!


شاطر | 
 

 سمية الخشاب: تتمنى تقديم أغاني دينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد المصرى
مــــــصــراوى عــلـــ طول ــــى
مــــــصــراوى عــلـــ طول ــــى
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 490


مُساهمةموضوع: سمية الخشاب: تتمنى تقديم أغاني دينية   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 12:54 pm



سمية الخشاب: تتمنى تقديم أغاني دينية



آهـًٍلآ بـًٍـ#ـيـكـ$ـمـ مـجـ جـدـدآ




فنانة رقيقة ومبدعة أثبتت وجودها في الساحة الفنية منذ بداية مشوارها الفني، فكان لها في كل عمل تقدمه بصمة وعلامة تتركها في ذهن المشاهد العربي.

قدمت الكثير من الأدوار مع حرصها على التنوع في الشخصيات التي جسدتها.

ولأن مواهبها لا تقتصر على التمثيل نجحت سمية الخشاب في تصميم الأزياء بصورة لفتت انتباه الجميع، وخاضت مؤخراً تجربة الغناء. عن كل ما سبق والمزيد كان لنا معها هذا اللقاء:

* ألبومك الغنائي الأخير إستغلال لنجاحك كممثلة؟

أنا أهوى الغناء منذ مرحلة الطفولة، وبالفعل كنت أمارسه قبل قدومي إلي القاهرة، وعندما انتقلت إلى القاهرة لاحتراف الغناء لم أكن أعلم أن القدر يخبئ لي احتراف التمثيل، وأحمد الله أنني قطعت شوطاً كبيراً فيه،
وبعد نجاحي وتقديمي لأعمال سينمائية أشاد بها الجمهور قررت العودة لهوايتي القديمة، واستغلال موهبتي في الغناء، فقررت تقديم ألبوم غنائي.





* أعتبر البعض سمية الخشاب بدأت تتطرق إلى مجالات ليست من تخصصها الفني وآخرها مجال الغناء ما هو تعليقك ؟

هذا أمر غير صحيح بالمرة فلقد تلقيت العديد من التهاني بألبومي الجديد، وبعد عرض الكليب، وأعرب لي الكثير من الأصدقاء و الزملاء بأن الكليب أكثر من رائع .

كما تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من الأصدقاء المقربين لي ومن الكثير من النقاد نصحوني خلالها بأن أتمسك بموهبتي وألا أفرط بها، فموهبة الغناء نعمة.

وأنا مقتنعة بما أقدمه ولن التفت لبعض الأشخاص الذين يرغبون في توجيه النقد لأجل النقد، لأنه نقد هدام.

• هناك اتهام وجه لك بأن إطلاق ألبومك في ذلك التوقيت تسبب في تعطيل البوم محمد رحيم؟

لا تعليق فما هو دخل ألبومي بألبوم رحيم ؟ كما ان موسم الصيف يتم فيه إطلاق ألبومات للكثير من نجوم الغناء في وقت واحد ولا يوثر هذا على أي من هؤلاء النجوم ولكن الفن الجيد و المتميز يفرض نفسه
كما أن رحيم صديقي جداً، وعلاقتي به جيدة للغاية، وكل ما أثير حول هذا الموضوع ليس إلا شائعات، والحقيقة هي أنني أعجبت بأغنيتين في ألبوم رحيم هما "عندي كلام" و"الواد السمارة" ، كانا بالفعل ضمن ألبومه،
وعندما طلبتهم من رحيم لم يبد أي اعتراض في ضمهم لألبومي، وهو ما تطلب تأجيل إطلاق ألبوم رحيم لحين إدخال بدائل.


* كثير من النقاد يرون فيكِ الموهبة التمثيلية دون الموهبة الغنائية. فما هو رأيك؟

كل شخص حر في رأيه، فلولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، وكما أن هناك نقاد قالوا ذلك، هناك أيضا نقاد وزملاء في الفن أشادوا بي وبموهبتي الفنية.


تخوضين تجربة الإنتاج للمرة الأولى، هل شعرت بالخوف من الفشل؟


لا لم أشعر بالخوف من النتيجة، ولكنني شعرت بالخوف لأنها المرة الأولى لي في مجال الإنتاج، وفي نفس الوقت ربما كان لدي الكثير من الاطمئنان لأنني لن أقصر تجاه تكلفة الكليب.

كان لدي إصرار شديد لتقديم الألبوم حتى لو كان ذلك سيكلفني كل ما املك، وبصراحة شديدة لم تعد هناك شركات تنتج والموجودين على الساحة يعدون على الأصابع،

ومشكلتهم أنهم قاموا بتحديد مطربيهم ويعد هذا السبب الرئيسي لحال سوق الكاسيت والساحة الغنائية الآن، ففضلت أن أكون حريصة على تقديم أغاني تعبر عنى وتكون من اختياراتي دون اي تدخلات من المنتج الذي دائما ما يفرض أغاني بحجة أن السوق عايز كده،
أما بالنسبة لخبرتي في مجال الإنتاج فالأمر لم يكن بالنسبة لي بيزنس لكي أقوم بدراسة السوق واشغل تفكيري بما سأصرفه، فتفرغت لاختيار الكلمات والألحان، لكن لا أنكر أن هذا كلفني كثيراً.

* وعن مسلسل حدف البحر ما هو شعورك بعد عرض المسلسل في الكثير من القنوات الفضائية خاصة أن العمل عرض بين كم هائل من المسلسلات في نفس الوقت ؟

أنا سعيدة بتجربتي في المسلسل وسعيدة برد فعل الجمهور وأعتبر أن مسلسل حدف البحر من أهم الأعمال التي قدمتها خلال مشواري الفني وهو قريب جدا إلى قلبي لأنني عانت فيه كثيرا فمسألة تجسيد شخصيتين في أن واحد أمر في غاية الصعوبة
لأن كل شخصيه لها تيمه تختلف عن الأخرى فكان يجب على أن أخرج من شخصية لأدخل في شخصية مختلفة تماماً، كما أن المسلسل حقق صدى طيباً للغاية وسط زخم المسلسلات الرمضانية .

• ما هو أصعب مشهد قمت بتصويره ؟

أصعب مشهد واجهته في المسلسل كان مشهد مطاردة السيارة لي في عز الشتاء وصممت على تجسيده بدون دوبلير كما كان ارتداء ملابس مبللة لمدة ست ساعات في عز الشتاء من المواقف الصعبة أيضا.




* وما هي حقيقة ما تردد حول تشابه قصة مسلسلك الجديد " حدف البحر " مع مسلسل " التوأم " للفنانة ليلى علوي؟
هذا الكلام غير صحيح بالمرة .. ولا اعلم من أين جاء هذا الربط بين العملين فهناك مئات الأعمال التي تناولت قصة تدور حول توأمين فليس معنى هذا أن تكون كل هذه الأعمال واحدة ومتشابهة.

• وما هي علاقتك الآن بالمخرج جمال عبد الحميد بعدما تردد أن علاقتك به كانت سيئة للغاية أثناء التصوير ؟


الصحافة ضخمت الأمور بشكل كبير وما حدث أثناء العمل يحدث في كل عمل، وليست سوى إختلاف في وجهات النظر بين ممثلة ومخرج وهذا أمر طبيعي ويتكرر يومياً وكل ما في الأمر انني أثناء تصوير المسلسل تطلب مني القيام بعدة رحلات الى بعض المحافظات،
ومنها الإسكندرية للاطمئنان على التسويق الجيد لألبومي الجديد "عاوزاك كده" فأعتبر البعض أنني تأخرت عن مواعيد تصوير المسلسل وتم فبركة قصص ليس لها أي أساس من الصحة .

* تردد مؤخراً إعتزامك تقديم أغنيات دينية خلال الفترة القادمة ؟

أتمنى ذلك وخصوصاً بعد نجاح تجربتي في الإنشاد الديني الذي قدمته من خلال مسلسل "حدف البحر" والذي نال إعجاب الكثير من المشاهدين .

* هل أقدمت على عمل فني خلال مشوارك الفني ثم ندمت على تقديمه ؟

لم أقدم عمل في حياتي وندمت عليه أبدا ولكنني استفدت من كل عمل قدمته وحصلت على خبرات كثيرة فالتجربة التي تمنح الإنسان القوة والمعرفة والقدرة على ألتفرقة بين الجيد و الرديء.

* تردد مؤخرا أنك تشترطين الحصول على 100 ألف جنيها نظير حضورك لأي برنامج ؟

لا لا لم يحدث هذا الكلام بالمرة ولا يمكن أن اشترط مبلغاً معيناً نظير برنامج، فلو عرض علي برنامج كبير وله اسمه وسأحصل منه على مبلغ مالي كبير، وأنا في ذلك الوقت منشغلة في التصوير سأعتذر مهما كان المقابل المادي والعكس صحيح .

* ما هي علاقتك بالمخرج خالد يوسف؟

خالد يوسف مخرج كبير والعلاقة بيننا جيدة فنحن أصدقاء على المستوى الشخصي وعلى المستوى العملي فأنا مدينه له في إعادة إكتشافى في السينما فهو أستطاع أن يخرج طاقات تمثيلية بداخلي لم يستطيع أن يخرجها مخرج سواه .

* ما هو جديدك ؟

أقرأ حاليا عده سيناريوهات لأعمال سينمائية و تليفزيونية ولكني لم أستقر بعد فأنا أرغب في التركيز في اختيار العمل المناسب وليس أي عمل فحسب .

* وماذا عن قلب سميه الخشاب ؟

مسألة الارتباط والحب مسألة ليست في خريطتي في الوقت الحالي وعندما يصادفني الحب سوف استسلم له وسأعلن عنه للجميع لأنه أمر لا يمكن أن أتكتمه كما انه إحساس ممتع يجب إشهاره وإعلانه .

رحاب محسن - ايلاف




شكرا لكم جميعا

آـنًٍـًٍـًٍتـًٍـًٍظـًٍـًٍرـًٍؤآ آـًٍجـًٍـًٍدـًٍد آلآـًٍخـًٍـًٍبـًٍآـًٍر

مـعـ عـًٍ ـ ـتـحــ#ـيـآـ ـتـ مـشــرـرـرـ&ـفــ#ـيــنـ ققًٍــًٍسـمـ آلآخـبـًٍآـرـرـر






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://layalinafm.com
 
سمية الخشاب: تتمنى تقديم أغاني دينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليالينا ايجى :: قسم عالم الفن Alamelphan l :: ركن اخبار النجوم Star News l-
انتقل الى:  
كلنا بنحب مصر

Powered by vBulletin® Version 3.7.0, Copyright ©2000 - 2010, Jelsoft Enterprises Ltd Designed By , AHMED EL MASRY